الصفحة الرئيسية > معلومات عنا

ملف الشركة

تأسست شركة فوشان نانهاي ييكون لصناعة آلات المناديل الورقية في يناير 2009. قبل ذلك ، كنا فوشان نانهاي كيو للمعدات المحدودة. بعد التطوير لسنوات ، نحن الآن نملك مصنع قياسي حديث بمساحة 10000 متر مربع ، أكثر من 100 الموظفين ، و 20 مليون رأس المال. الآن نحن واحدة من أكبر المصانع في آلة تحويل الأنسجة الصناعية في البر الرئيسي للصين.

فوشان نانهاى Yekon المناديل الورقية الماكينات والشركة المحدودة


تقع الشركة في المنطقة الصناعية شيشان التكنولوجية التي تم تطويرها بشكل جيد في الاقتصاد والصناعة ، وهناك مرافق دعم مثالية في المنطقة. تم بناء ورشة العمل الخاصة بنا وفقًا لمتطلبات قانون التخطيط الحضري وقانون حماية البيئة وقانون حماية السلامة. ينبغي أن يكون المصنع عالي الجودة والحديث.

لدينا قسم البحث والتطوير لدينا ، وتخرج معظم الفنيين من الجامعة التقنية. يدعمنا فريق البحث والتطوير في تطوير منتجاتنا وتطوير منتجات جديدة أكثر بساطة وسهولة التحكم.

منتجاتنا الرئيسية هي آلة تحويل مناديل المناديل اليدوية ومناشف اليد ، ولدينا أيضًا تجربة ممتازة لمساعدة العملاء على بناء خط إنتاج الأنسجة. خلال 20 عامًا ، دعمت Yekon العملاء الأجانب لتثبيت خط إنتاج الأنسجة في أكثر من 20 دولة.

اتصل بنا
  • ايميل: yekon@yekon-machine.com
  • هاتف: +86 757 8181 6199
  • فاكس: +86 757 8181 6198
  • Skype: rachellcn
  • Whatsapp: +86 139 2778 5254
  • العنوان: Yinshi الطريق ، الجزء الشمالي من منطقة نانهاى ، مدينة فوشان بمقاطعة قوانغدونغ
طلب السعر
+86 139 2778 5254 rachellcn yekon@yekon-machine.com

Home > About Us

Company Profile

FOSHAN NANHAI YEKON TISSUE PAPER MACHINERY CO., LTD. was established in Jan, 2009. Before it, we were foshan Nanhai Keyo Machinery Co., Ltd. After developing for years, now we owns 10,000 square meters modern standard factory, more than 100 staffs, and 20 million capital. Now we are the one of the biggest factories in the tissue converting machine industrial in China Mainland.

Foshan Nanhai Yekon Tissue Paper Machinery Co., Ltd.


Yekon Company is located in Shishan Technological Industrial Zone which is well-developed in economy and industry and there are perfect supporting facilities in the zone. Our workshop is built by the requirements of the urban planning law, environment protection act and safety protection act. It should be the high quality and modern factory.

We have our own R&D department, most technicians graduated from technical university. the R&D team support us upgrading our product and developing new products which are more simple and easy for controlling.

Our main products are Facial tissue and Hand towel tissue converting machine and we also have excellent experience to help customer to build the tissue production line. During 20 years, Yekon has supported overseas customers to install the tissue production line in more than 20 countries.

Contact Us
Request a Quote
+86 139 2778 5254 rachellcn yekon@yekon-machine.com